• مايو 20, 2024 - 10:01 صباحًا

الباحثة هند محمد رضا تحصل على درجة الدكتوراه بتقدير امتياز

حصلت الباحثة هند محمد رضا عبد الفتاح محمود على درجة الدكتوراه بامتياز في مجال علم النفس التربوي من قسم علم النفس التربوي بكلية التربية ــ جامعة كفر الشيخ عن رسالتها بعنوان ” فاعلية التدريب على بعض استراتيجيات ما وراء المعرفة في تحسين ادارة الذات وتخفيف العبء المعرفي للتلاميذ ذوي صعوبات التعلم ” .

وتكونت لجنة الاشراف من : أ . د علاء الدين السعيد النجار استاذ علم النفس التربوي ووكيل كلية التربية لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة السابق ، وأ . د السيد أحمد محمود صقر استاذ ورئيس قسم علم النفس التربوي في كلية التربية ــ جامعة كفر الشيخ

وتكونت لجنة المناقشة والحكم من : أ . د عادل السعيد البنا استاذ علم النفس التربوي والعميد الأسبق في كلية التربية بجامعة دمنهور رئيسا ومناقشا خارجيا و أ . د حنان عبد الفتاح الملاحة استاذ علم النفس التربوي في كلية التربية بجامعة كفر الشيخ مشرفا ومناقشا.

بدورها تقدمت الباحثة هند محمد رضا عبد الفتاح محمود بالشكر والتقدير إلى رئيس وأعضاء لجنة الاشراف ولجنة المناقشة والحكم وكل من كان بجانبها خلال إعدادها رسالتها ، كما تتقدم بالشكر إلى أ . د ياسر مصطفى الجندي عميد كلية التربية ــ جامعة كفر الشيخ و أ . د رجاء فؤاد غازي وكيل كلية التربية للدراسات العليا والبحوث ــ جامعة كفر الشيخ و أ . د السيد أحمد محمود صقر استاذ ورئيس قسم علم النفس التربوي ــ كلية التربية ــ جامعة كفر الشيخ .

Read Previous

وزير الصحة: حريصون على التعاون مع المؤسسات الصحية العالمية لخدمة المرضى بأفضل معايير الجودة

Read Next

وفد جامعة الكويت يختتم مشاركاته في البطولة الآسيوية الثانية للمناظرات بسلطنة عمان

0 0 votes
تقييم المقال
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

Most Popular

0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x