• أكتوبر 13, 2024 - 9:21 صباحًا

«KIB» استضاف فعاليات «It’s GlowTime» للكشف عن منتجات «Apple» الجديدة

 

أعلن بنك الكويت الدولي (KIB) عن استضافته مؤخرا للفعاليات الخاصة بالكشف عن منتجات Apple الجديدة لهذا العام والتي انطلقت تحت عنوان It’s GlowTime، في المبنى الرئيسي للبنك، والتي أشرف على تقديمها موظفه نواف السويد، مدير أول وسائل التواصل الاجتماعي والتسويق الرقمي، والمشهور على مواقع التواصل الاجتماعي بـ @elzeer.

وقد جمع هذا الحدث طيفا واسعا من محبي أجهزة Apple المتنوعة بهدف تعريفهم وإطلاعهم على أحدث المستجدات والمزايا الاستثنائية المتوافرة في أجهزة Apple الذكية واللوحية الجديدة وأكسسواراتها.

وبهذه المناسبة، قالت المدير في إدارة التسويق والاتصال المؤسسي، مروة معرفي: «كما في كل عام، يقوم زميلنا نواف السويد بدعوة محبي Apple وعشاق التكنولوجيا الحديثة لمتابعة البث المباشر والخاص بإطلاق منتجات Apple التي يترقبونها عبر صفحاته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، وهذا العام قام KIB بتشجيع السويد على تنظيم هذا التجمع المميز في المبنى الرئيسي للبنك لأول مرة.

وهذا تأكيد على التزامنا بدعم موظفينا وخلق ثقافة تشجيعية تدعم شغفهم واهتماماتهم».

وأضافت: «انطلاقا من شعاره المؤسسي، بنك الحياة، يؤمن KIB بأن موظفيه أهم أصوله، ويواصل دعمهم وتحفيزهم لتحقيق تطلعاتهم وطموحاتهم والوصول إلى أقصى إمكانياتهم داخل البنك وخارجه».

جدير بالذكر، أن المؤتمر شهد إقبالا لافتا من محبي ومستخدمي Apple من موظفي البنك والمدعوين من خارج البنك، إلى جانب الأجواء التفاعلية المميزة للحاضرين الذين تجمعوا لمشاهدة مقدمة وتفاصيل الحدث في بث مباشر من الولايات المتحدة الأميركية.

تجدر الإشارة إلى أن هذه المبادرة تعتبر دليلا واضحا على مواصلة KIB لالتزامه المستمر بدعم المبادرات التي يقوم بها موظفوه والمساهمة في تقدمهم وتحقيقهم للنجاح والتطور، إلى جانب ترك بصمة إيجابية في مسيرتهم المهنية والشخصية، وتعزيز بيئة عمل خصبة تساعدهم في الإبداع وتحقيق المزيد من الإنجازات.

Read Previous

«الأهلي» يطلق برنامج النخبة المبتكر لتنمية المواهب

Read Next

«جينيسيس شمال الخليج» تتألق بفخامة طرازاتها في «معرض السيارات»

0 0 votes
تقييم المقال
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

Most Popular

0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x