محليات
وزير الخارجية يلتقي نظيره السوداني في عمّان لبحث الأوضاع الإقليمية وتعزيز العلاقات الأخوية

التقى وزير الخارجية الشيخ جراح جابر الأحمد الصباح، بوزير الخارجية والتعاون الدولي في جمهورية السودان الشقيقة محي الدين سالم أحمد إبراهيم، وذلك على هامش أعمال الاجتماع التشاوري العربي واجتماع مجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري في دورته العادية المستأنفة (165) المنعقدين في العاصمة الأردنية عمّان.
وشهد اللقاء استعراضاً شاملاً للعلاقات الثنائية الأخوية التي تجمع بين دولة الكويت وجمهورية السودان، وبحث أطر تعزيزها وتطويرها في مختلف المجالات بما يخدم المصالح المشتركة للبلدين والشعبين الشقيقين.
كما تبادل الجانبان الرؤى والتشاور حول آخر مستجدات الأوضاع الإقليمية والجهود المبذولة حيالها، إلى جانب تنسيق المواقف المشتركة تجاه الملفات المدرجة على جدول أعمال الاجتماعات الوزارية العربية بما يدعم مسيرة العمل العربي المشترك.



