محليات

رئيس الطيران المدني يبحث مع مدير «تشجيع الاستثمار» سبل تعزيز التعاون والمشاريع التنموية الكويت

 عقد رئيس الإدارة العامة للطيران المدني، الشيخ المهندس حمود مبارك الحمود الصباح، اجتماعاً مع المدير العام لهيئة تشجيع الاستثمار المباشر، الشيخ الدكتور مشعل جابر الأحمد الصباح، لبحث سبل تعزيز التعاون المشترك بين الجانبين في المجالات المرتبطة بقطاع الطيران المدني.
وأوضحت هيئة «الطيران المدني»، في بيان صحافي، أن اللقاء شهد مناقشة عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، واستعراض فرص التعاون المتاحة لتطوير بيئة الاستثمار، بالإضافة إلى بحث المشاريع التنموية ذات الصلة بقطاع الطيران.
وأضافت الهيئة أن الجانبين استعرضا آليات دعم الخطط التنموية للدولة، وتعزيز المشاريع المرتبطة بقطاع النقل الجوي، بما يسهم بفعالية في تعزيز مكانة دولة الكويت كمركز إقليمي حيوي للنقل الجوي والخدمات اللوجستية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى