محليات

   سمو رئيس مجلس الوزراء يهنئ أمير دولة قطر بالذكرى الـ 13 لتوليه مقاليد الحكم

بعث رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ أحمد عبدالله الأحمد الصباح برقية تهنئة إلى أمير دولة قطر سمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني بمناسبة الذكرى الثالثة عشرة لتولي سموه مقاليد الحكم.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى