محليات

المعوشرجي: حريصون على استمرار التنسيق المشترك مع الصين لتعزيز التعاون الاستراتيجي

أكد نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء، شريدة المعوشرجي، عمق العلاقات الثنائية الوثيقة التي تربط دولة الكويت بجمهورية الصين الشعبية الصديقة، مشدداً على حرص الكويتيين على استمرار التنسيق والتشاور المشترك بين البلدين بما يسهم في تعزيز ودفع عجلة التعاون الثنائي الاستراتيجي إلى آفاق أرحب.
جاء ذلك خلال استقبال الوزير المعوشرجي، في مكتبه بقصر السيف، سفير جمهورية الصين الشعبية لدى دولة الكويت، يانغ شين، وذلك بحضور نائب رئيس البعثة الدبلوماسية في السفارة الصينية المستشار ليو شانق، والسكرتير الثاني في السفارة زهو جيهان، والملحق الدبلوماسي تشين هاونان.
وذكر بيان صادر عن مكتب وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء، أنه جرى خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية وبحث سبل تعزيز وتطوير العلاقات الثنائية بين الكويت وبكين في مختلف المجالات الحيوية. كما ناقش الجانبان عدداً من القضايا والموضوعات ذات الاهتمام المشترك، بما يسهم في دعم أواصر الصداقة التاريخية وتوطيد التعاون المشترك بين البلدين الصديقين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى