محليات

السفيرة الهندية تقيم مأدبة غداء تكريما للصحافيين في الكويت

أقامت السفيرة باراميتا تريباثي سفيرة جمهورية الهند لدى دولة الكويت، مأدبة غداء تكريماً لكوكبة من ممثلي الصحافة المحلية ووسائل الإعلام في البلاد، وذلك في مطعم “مغل محل”، في خطوة تهدف إلى مد أواصر التواصل الثقافي والإعلامي بين السفارة والمؤسسات الصحفية الكويتية.

تعزيز الشراكة الإعلامية

وتأتي هذه المبادرة في إطار الحرص المشترك على استمرار التنسيق والتعاون بين السفارة الهندية والمنظومة الإعلامية الكويتية، وتثميناً للدور البارز الذي تؤديه الصحافة في توطيد العلاقات الثنائية ومد جسور التعاون بين البلدين الصديقين.

وأعربت السفيرة تريباثي، خلال اللقاء، عن تقديرها البالغ للدور المحوري والمسؤول الذي تضطلع به المؤسسات الصحفية في الكويت، مشيدة بالتغطيات المتميزة التي تواكب أنشطة السفارة وتسهم في إبراز أوجه التعاون المشترك بمختلف المجالات الدبلوماسية، والتجارية، والثقافية.

روابط تاريخية متجذرة

من جانبهم، ثمّن الإعلاميون الحاضرون هذه المبادرة الكريمة، مؤكدين حرصهم الدائم على تسليط الضوء على عمق العلاقات التاريخية المتجذرة بين الشعبين الصديقين، وتطوير آفاق التعاون الإعلامي بما يخدم المصالح المشتركة.

ويحمل اختيار موقع اللقاء مطعم “مغل محل”،رمزية ثقافية تعكس التمازج بين الثقافتين؛ نظراً للتاريخ الممتد لمطعم “مغل محل” في تقديم المطبخ الهندي الأصيل في دولة الكويت منذ ثمانينيات القرن الماضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى