محليات

وزير الخارجية يلتقي البديوي في المنامة لبحث مسيرة العمل الخليجي ومستجدات المنطقة

التقى وزير الخارجية ، الشيخ جراح جابر الأحمد الصباح، اليوم الخميس، الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، جاسم البديوي، وذلك على هامش أعمال الاجتماع الوزاري المشترك بين مجلس التعاون والولايات المتحدة الأمريكية المنعقد في مملكة البحرين الشقيقة.
وذكرت وزارة الخارجية الكويتية، في بيان لها، أنه جرى خلال اللقاء مناقشة أطر تعزيز الجهود الداعمة لمسيرة العمل الخليجي المشترك، وبحث سبل دفعها نحو تحقيق مزيد من التضامن والترابط بين دول المجلس بما يلبي تطلعات قادتها وشعوبها.
وأضاف البيان أن الجانبين استعرضا كذلك آخر المستجدات والتطورات على الساحتين الإقليمية والدولية، وتبادلا الرؤى حول الجهود المبذولة لتعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى