محليات
اليوسف يستقبل وزير الداخلية اللبناني لبحث تعزيز التعاون الأمني وتبادل الخبرات


استقبل النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية، الشيخ فهد يوسف سعود الصباح، وزير الداخلية والبلديات اللبناني، أحمد الحجار، وذلك لدى وصوله والوفد المرافق له إلى مطار الكويت الدولي في زيارة رسمية إلى البلاد.
ورحب الشيخ فهد اليوسف بالوزير الضيف، متمنياً له وللوفد المرافق طيب الإقامة ونجاح الزيارة التي تأتي في إطار العلاقات الأخوية المتميزة التي تجمع الكويت ولبنان، وتجسيداً لحرص البلدين الشقيقين على تعزيز التعاون والتنسيق المشترك في مختلف المجالات، لا سيما الأمنية منها.
وذكرت وزارة الداخلية، في بيان لها، أن من المقرر أن تشهد الزيارة عقد سلسلة من اللقاءات والاجتماعات الثنائية لبحث سبل تعزيز التعاون الأمني وتبادل الخبرات بين الجانبين بما يخدم المصالح المشتركة ويسهم في دعم الأمن والاستقرار. وحضر مراسم الاستقبال وكيل وزارة الداخلية اللواء عبد الوهاب أحمد الوهيب، وسفير جمهورية لبنان لدى البلاد غادي الخوري.



