• أكتوبر 14, 2024 - 11:20 مساءً

KIB يقدّم عرضاً حصرياً لتمويل أحدث سيارات كاديلاك بالتعاون مع شركة الغانم للسيارات

أعلن بنك الكويت الدولي (KIB) عن تقديم عرض حصري ومميّز يتضمن تمويل أحدث فئات سيارات كاديلاك، ويشمل العرض منح تمويل مساومة مع فترة سداد تصل إلى خمس سنوات بصفر أرباح، مع كفالة على السيارة مدتها 5 سنوات أو 100,000 كم بلاضافة الى صيانه مجانية لمدة 5 سنوات او 100,000 كم وفقاً لشروط وأحكام العرض.

ويأتي هذا العرض المميّز في إطار حرص البنك على تطبيق شعاره المؤسسي، بنك للحياة، والتزامه باستراتيجيته الشاملة والتي تهدف بشكل أساسي إلى تلبية احتياجات عملائه وتطلّعاتهم. كما يندرج تحت مظلة جهوده الحثيثة لتقديم أقوى العروض التي تساهم في تعزيز علاقته بعملائه وشراكته مع الوكيل المحلي لسيارات كاديلاك، شركة الغانم للسيارات.

وفي هذا الصدد، قال رئيس المبيعات المركزية في KIB، عبدالعزيز الشمري: “نفتخر بمواصلة توفير أقوى عروض تمويل السيارات لعملائنا، من جهة، وتوطيد شراكاتنا الإيجابية مع الوكلاء المحليين وعلى رأسهم شركة الغانم للسيارات، من جهة ثانية. ونحن على ثقة تامة بأن هذا العرض المصمّم لمحبي السيارات ذات الموصفات الفريدة سيكون موضع اهتمام شريحة واسعة من عملاء KIB وغير العملاء، على حدّ السواء”. منوّهاً بالدور الحيوي الذي يقوم به البنك في هذا المجال والنجاح اللافت الذي يحقّقه من خلال مثل هذه العروض التي تتميّز بأسعار تنافسية وتغطي فئة كبيرة من السيارات الحديثةـ

ومن الجدير بالذكر أن KIB يتيح لعملائه فرصة التسوّق بأسلوب أكثر كفاءة ومرونة، عبر تمكينهم من طلب التمويل ومتابعته بسهولة وراحة، حيث يوفّر لهم تمويلاً مرناً يتراوح بين 300 و25,000 دينار كويتي، ويدفع على مدى 3 أشهر إلى 60 شهراً، ومن دون الحاجة إلى تحويل الراتب، ما يجعل من البنك الخيار الأمثل لشريحة واسعة جداً من العملاء وغير العملاء، المواطنين والمقيمين، على حد السواء.

وتحت مظلة شعاره المؤسسي، بنك للحياة، يواصل KIB جهوده الحثيثة لتطوير خدماته ومنتجاته المصرفية والتمويلية المتنوّعة، والتي تضمن تقديم أفضل الحلول والتسهيلات والعروض التي تتوافق مع متطلباتهم المختلفة واحتياجاتهم، لا سيّما فيما يتعلّق بتحقيق رغبتهم بالحصول على أحدث موديلات السيارات، وخصوصاً فئات سيارة كاديلاك.

Read Previous

بنك برقان يختتم رعايته للاستعراض الموسيقي “فيكم طرب.. سكر زيادة”

Read Next

 ممثل أمين عام الأمم المتحدة: الشباب القوة الدافعة لحركة المناخ في الكويت وخارجها

0 0 votes
تقييم المقال
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

Most Popular

0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x