• أكتوبر 13, 2024 - 9:19 مساءً

ممثل سمو الأمير سمو ولي العهد يستقبل ولي عهد البحرين على هامش الدورة ال79 للجمعية العامة للأمم المتحدة بنيويورك

استقبل ممثل حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه سمو ولي العهد الشيخ صباح خالد الحمد الصباح حفظه الله أخاه صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء في مملكة البحرين الشقيقة على هامش اعمال اجتماعات الدورة ال79 للجمعية العامة للأمم المتحدة في مقر منظمة الأمم المتحدة بمدينة نيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية.

هذا وقد حمله سموه حفظه الله في مستهل اللقاء تحيات حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه إلى أخيه جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين الشقيقة.

كما جرى خلال اللقاء استعراض العلاقات الأخوية الراسخة التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين وسبل دعمها وتعزيزها بين دولة الكويت ومملكة البحرين الشقيقة على كافة الأصعدة وفي مختلف المجالات بما يخدم مصالح العمل الخليجي المشترك بالإضافة إلى مناقشة أبرز المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية.

حضر اللقاء معالي وزير الخارجية عبدالله علي اليحيا ووكيل الشؤون الخارجية بديوان سمو ولي العهد مازن عيسى العيسى والمندوب الدائم لدولة الكويت لدى الأمم المتحدة السفير طارق محمد البناي .

Read Previous

ممثل سمو الأمير سمو ولي العهد يلتقي أمير دولة قطر على هامش أعمال الدورة الـ79 للجمعية العامة للأمم المتحدة بنيويورك

Read Next

وزارة التجارة: قدرة الإنتاج المحلي للمخابز تفوق الطلب الكلي في البلاد

0 0 votes
تقييم المقال
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

Most Popular

0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x