• أكتوبر 13, 2024 - 3:17 مساءً

«هيونداي شمال الخليج» تتألق في «معرض السيارات 2024»

 

للعام الثاني على التوالي، تلفت هيونداي – شركة شمال الخليج التجارية، الأنظار في معرض السيارات الدولي بنسخة 2024، والذي يقام في أرض المعارض من 23 حتى 28 الجاري.
وعبر حضور هو الأكبر لها في هذا المعرض، قدمت شركة شمال الخليج التجارية، الوكيل الحصري لسيارات هيونداي، 7 طرازات تغطي فئات السيدان، السيارات الرياضية متعددة الاستخدام، والمركبات العائلية هي: باليسيد، سانتافي، توسان، أزيرا، سوناتا، ستاريا وستارجيزر العائلية الجديدة متعددة الأغراض.

وقد جذب جناح هيونداي في قاعة رقم 6 الأنظار بمساحته الكبيرة، وبتصميمه العصري الأنيق الذي يعكس قيم العلامة التجارية بأسلوب مبتكر.
وفي تعليق له على المشاركة، قال رائد ترجمان، الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات شمال الخليج التجارية: يسعدنا المشاركة في هذا المعرض المميز، ويعبر جناحنا هذا العام عن قيم علامتنا التجارية، حيث حرصنا على تقديم تصميم أنيق على مساحة واسعة لنوفر لضيوفنا الفرصة للاطلاع على الطرازات المعروضة بحرية وراحة، كما وفرنا صالة خاصة لاستقبال العملاء في أجواء من الراحة والأناقة التي تليق بهم.

وتعكس مشاركتنا حرصنا على تعزيز علاقتنا بعملائنا الكرام ومحبي هيونداي واهتمامنا بالتفاعل المباشر معهم وتوفير كافة المعلومات عن منتجاتنا عالية الجودة، كما خصصنا عرضا حصريا لزوار المعرض.

وتأتي مشاركة هيونداي – شركة شمال الخليج التجارية، في إطار استراتيجية الشركة لتعزيز علاقتها بعملائها ومحبي علامتها التجارية، إلى جانب انتهاز الفرصة للترويج لموديلات هيونداي المميزة، وتوفير الفرصة للجمهور للتعرف على الميزات الفريدة التي تتمتع بها سيارات هيونداي على مستوى الجودة، حيث تتفوق منتجات الشركة على صعيد التصميم العصري، الهندسة الدقيقة، المواصفات المتكاملة وتوفير أعلى مستويات الراحة والأمان، لتضمن لعملاء هيونداي تجربة قيادة عصرية بكل المقاييس.

وإضافة لما سبق، خصصت هيونداي – شركة شمال الخليج التجارية عرضا حصريا لرواد المعرض يحصل عملاء هيونداي من خلاله على خصم خاص فوق الخصم الأصلي الذي يصل إلى 1000 د.ك، وفرصة لدخول السحب على سيارة ستاريا 2024 عند شراء أحد موديلات هيونداي خلال فترة المعرض.

Read Previous

وزيرة الأشغال تشارك في أعمال المنتدى العالمي للنقل المستدام في الصين

Read Next

«الأهلي» يطلق برنامج النخبة المبتكر لتنمية المواهب

0 0 votes
تقييم المقال
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

Most Popular

0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x