• أكتوبر 13, 2024 - 9:27 صباحًا

«جينيسيس شمال الخليج» تتألق بفخامة طرازاتها في «معرض السيارات»

في إطار مشاركتها في معرض السيارات 2024 المقام في أرض المعارض من 23 الى 28 سبتمبر الجاري، قدمت جينيسيس – شركة شمال الخليج التجارية 3 طـــــرازات جديـدة هـي G80 وGV80 فيس ليفت وGV80Coupe الجديدة كليا لتخطف الأضواء وتكون نجمة هذا العام ومحط إعجاب الزوار بامتياز. ففي جناح صمم باهتمام بأدق التفاصيل، وفي أجواء من الفخامة المميزة تألقت موديلات جينيسيس الجديدة بفخر وأناقة، لتعلن عن عصر جديد من رفاهية التنقل، وتعكس الفرق الشاسع بين مفهوم الفخامة التقليدية والرفاهية المتكاملة. فمن خلال إطلالاتها الفريدة، وأناقتها البهية سواء في التصميم الخارجي أو الداخلي، تؤسس علامة جينيسيس لمرحلة جديدة كليا من تجربة القيادة فائقة الجودة.
وقال مروان أبو خليل، مدير عام جينيسيس حول المشاركة في المعرض: يشكل جناح جينيسيس صورة مصغرة عن علامتنا التجارية وفلسفتها وقيمها. تقوم جينيسيس على مبادئ الإبداع والفهم المتكامل لاحتياجات التنقل الحديثة، إلى جانب الأناقة اللامتناهية، والتناغم المطلق بين السائق والسيارة. ووفق هذه المفاهيم، تتفرد جينيسيس بقدرتها الابتكارية غير المسبوقة على انتاج طرازات فائقة الجودة ذات أناقة باهرة، ومستويات رفاهية وراحة لا توجد في سواها، مع أقصى درجات جودة الأداء لتضمن تجربة قيادة استثنائية بامتياز.
وأضاف: نقدم في معرض هذا العام كوكبة من الموديلات الجديدة المحسنة مثل G80 وGV80 الأيقونية إلى جانب GV80 Coupe الجديدة كليا، والتي جذبت الأنظار بروعة تصميمها وتألق حضورها. وتأتى هذه الموديلات الجديدة لتضع بصمتها الفريدة في عالم الفخامة والرفاهية، ولتقدم لعشاق التميز فرصة نادرة للاستمتاع بمستوى جديد كليا من روعة القيادة. وان التزام علامة جينيسيس بالاستمرار بتقديم منتجات مبتكرة على مستوى العناصر الجمالية والعملية أحد أهم الأسباب التي تدفع بعلامتنا التجارية نحو مزيد من النجاحات بخطوات متسارعة.

Read Previous

«KIB» استضاف فعاليات «It’s GlowTime» للكشف عن منتجات «Apple» الجديدة

Read Next

«الأهلي» يشارك في معرض عالم السيارات

0 0 votes
تقييم المقال
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

Most Popular

0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x