• أكتوبر 13, 2024 - 7:16 صباحًا

«الأهلي» يشارك في معرض عالم السيارات

أعلن البنك الأهلي الكويتي عن مشاركته في معرض عالم السيارات للسنة الثانية على التوالي في أرض المعارض الدولية، حيث يعد هذا الحدث أحد أكبر معارض السيارات في الكويت، ويعرض مجموعة واسعة من الابتكارات في صناعة السيارات ويوفر منصة للعلامات التجارية المحلية والدولية للتواصل مع عشاق السيارات.
وضمن مشاركته في المعرض أقام البنك الأهلي الكويتي جناحا مميزا لجذب الزوار، مقدما عروضا ترويجية مميزة ومخصصة للعملاء المحتملين، مع عرض مجموعة واسعة من الحلول المصرفية التي تمكن العملاء من العثور على ما يناسب احتياجاتهم المالية والمصرفية والتمويلية.
وفي هذا السياق، قالت مدير عام إدارة الخدمات المصرفية للأفراد في البنك الأهلي الكويتي جهير معرفي: «نسعد بالمشاركة في معرض عالم السيارات مرة أخرى، إذ تتيح لنا هذه الفعاليات التفاعل المباشر مع عملائنا وفهم احتياجاتهم وتقديم حلول مخصصة لهم، ما يعزز وجودنا والتزامنا بدعم قطاع السيارات في الكويت، وتوفير تجربة مصرفية مميزة لعملائنا».
ويأتي ذلك في وقت تلقى مشاركة البنك الأهلي الكويتي في معرض عالم السيارات هذا العام ترحيبا كبيرا من الحضور الذين استفادوا من العروض الخاصة والتفاعل الشخصي مع ممثلي البنك ذوي الخبرة. ومع استمرار نمو شعبية معرض عالم السيارات، يتطلع بنك الأهلي الكويتي إلى تعزيز مشاركته في الفعاليات المقبلة، سعيا منه إلى تقديم منتجات وخدمات مالية مبتكرة تمكن العملاء من تحقيق تطلعاتهم

Read Previous

«جينيسيس شمال الخليج» تتألق بفخامة طرازاتها في «معرض السيارات»

Read Next

جمعية الرسالة الإنسانية الوطنية توقع اتفاقية بروتوكول تعاون مع « رواسي »

0 0 votes
تقييم المقال
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

Most Popular

0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x