• أكتوبر 12, 2024 - 9:23 صباحًا

الشيخ محمد الجراح يتوّج بجائزة إنجاز العمر بالصيرفة الإسلامية وتكريس العطاء للمجتمع

أعلن بنك الكويت الدولي (KIB) تتويج رئيس مجلس إدارته، الشيخ محمد جراح الصباح، للمرة الخامسة، بجائزة «إنجاز العمر في الصيرفة الإسلامية وتكريس العطاء للمجتمع»، من مجلة وورلد فاينانس البريطانية، ويأتي التكريم اعترافا بالدور المتميز والقيادة الحكيمة للرئيس في تحديد وصياغة الاستراتيجيات المبتكرة وسعيه الدؤوب إلى تعزيز معايير وأسس التمويل الإسلامي.
وحصد الجراح هذه الجائزة المرموقة تقديرا لما يتمتع به من حنكة في ريادة الأعمال وأسلوب استثنائي في القيادة، إلى جانب جهوده الدؤوبة والهادفة إلى النهوض بالصناعة المصرفية الإسلامية والمساهمة في تحقيق الرفاهية المجتمعية.
وأشادت المجلة بالتزامه في ترسيخ مبادئ التمويل الإسلامي والارتقاء بمكانة البنك إلى آفاق جديدة، إضافة إلى ترك بصمة ثابتة وأثر عميق في المجتمع، وكذلك أثنت على تفانيه في إطار المسؤولية الاجتماعية وحرصه على تنفيذ خطط التنمية المجتمعية بما يعكس قيمه ورؤيته الراسخة في بناء مجتمع أفضل.
وبهذه المناسبة، قال الجراح في كلمة تعقيبا على هذا الحدث: «إنه لمن دواعي افتخاري وسعادتي أن أحصد هذه الجائزة رفيعة المستوى من جديد، ويسرني التقدم من مجلة وورلد فاينانس بعميق الشكر على تقديرها لإنجازاتنا والمراحل العديدة التي نجحنا خلالها في الارتقاء بمستوى الخدمات المصرفية الإسلامية، وكذلك ساهمنا في دعم جهود تطوير مجتمعنا».
وأضاف: «أرى في هذا الاحتفاء الخاص شهادة اعتراف لكل موظفي البنك بعملهم الجاد وتفانيهم المستمر، وسوف نواصل التزامنا بالمضي قدما على هذا النهج الإيجابي نحو المزيد من التميز والتنوع في المنتجات والخدمات والمبادرات».
ومنذ أن شغل الجراح منصب رئيس مجلس إدارة KIB في العام 2010، كان له دور كبير في دعم توجهات البنك وسياساته الرائدة على مستوى الكويت، حيث أسهم بشكل كبير في المبادرات الهادفة إلى تحقيق النمو وتعزيز الشمول المالي، إلى جانب دعم الشركات الصغيرة والمتوسطة ودفع عجلة التنمية المستدامة.
وفي ظل قيادته، سجل البنك معدلات نمو واضحة وأطلق منتجات مبتكرة، كما واصل التزامه بأعلى معايير الخدمة المصرفية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية السمحاء.
وتتناسب هذه الجائزة ومكانة KIB المتقدمة كمؤسسة مصرفية رائدة في مجال التمويل الإسلامي، وتعكس التزامه برؤيته الاستراتيجية ومهمته المتمثلة بمواصلة توفير خدمات مصرفية إسلامية استثنائية تصنع تغييرا إيجابيا في أسلوب حياة أفراد المجتمع ككل. جدير بالذكر أن مجلة «وورلد فاينانس»، التي تتخذ من لندن مقرا لها، تعتبر إحدى أبرز المنصات الإعلامية على الصعيد العالمي في المجال الاقتصادي والمالي، كما أنها تواصل الاحتفاء بالمؤسسات المالية المتميزة وقادة الصناعة المصرفية في مجال التمويل الإسلامي.

Read Previous

وزير الصحة: الكويت وضعت خطة عمل وطنية لمقاومة مضادات الميكروبات

Read Next

«برقان» يُطلق بطاقة ائتمانية لنخبة مختارة من عملائه

0 0 votes
تقييم المقال
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

Most Popular

0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x