• مايو 4, 2024 - 1:49 صباحًا

الحضانة الملكية البريطانية لذوي الاحتياجات الخاصة تكرم خريجيها

 

أقامت الحضانة الملكية البريطانية لذوي الاحتياجات الخاصة حفلها السنوي لتكريم خريجيها بعد انتهاء العام الدراسي المُكلّل بالنجاح  .

وقد تضمن الحفل الأغاني الموسيقية التي تحتوي على تكريم أبطال المجتمع، حيث اختار كل فصل تكريم الأبطال بتقديم  أغنيتهم التي أهدوها إليهم كنوع من الشكر والتقدير.

ولم يغب عن ذهن الحضانة تكريم كل من الأطباء والممرضين ورجال الشرطة والإطفاء وغيرهم لِما قدموه من جهود عظيمة خلال جائحة كورونا، وما قدّموه بشكل عام من تضحيات عظيمة، فلهم كل الشكر والتقدير.

وقد عبّرت السيدة إليسا إسحاق، رئيسة المعلمين، عن مدى سعادتها  لتخرج أبنائها الطلاب الأعزاء،  وانتقالهم بنجاح إلى المرحلة التالية ،  وقالت نحن فخورون للغاية بطلاب الحضانة وبأدائهم الاستثنائي في حفل نهاية العام الدراسي ، لقد عرضوا مواهبهم وتقديرهم الصادق لأبطال المجتمع.

وكان نجاح حفل ​​نهاية العام بمثابة شهادة على العمل الجاد، والتفاني، والجهود التعاونية للطلاب، والمعلمين، والموظفين، وأولياء الأمور المشاركين.

يُرجى متابعة الحضانة الملكية البريطانية لذوي الاحتياجات الخاصة على الفيسبوك rbk.edu والإنستجرام @rbkedu لمواكبة أحداث الحضانة باستمرار.

 

 

Read Previous

سمو رئيس الوزراء: فخورون بإنجازات أبنائنا الرياضيين  .. دعونا نعمل على نبذ الخلافات

Read Next

النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وزير الدفاع بالوكالة يتفقد مقار الاقتراع

0 0 votes
تقييم المقال
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

Most Popular

0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x