• مايو 4, 2024 - 7:10 صباحًا

« الملكية البريطانية » لذوي الاحتياجات الخاصة تحتفل بالأعياد الوطنية

احتفلت الحضانة الملكية البريطانية لذوي الاحتياجات الخاصة بالذكرى الـ 63 لليوم الوطني والذكرى الـ 33 للتحرير ، حيث تحولت حديقة الحضانة الساحرة، إلى كرنفال نابض بالحياة والثقافة والتقاليد الكويتية والفخر الوطني.

وكجزء من مناهجهم الدراسية، انغمس الطلاب في التعرف على الكويت وتراثها الغني والفروق الثقافية الدقيقة. وكان الكرنفال بمثابة تتويج لاستكشافهم، حيث عزز الشعور بالهوية وغرس الفخر بالنعم التي تنعم بها بلادهم.

وزينت الحديقة بألوان العلم الكويتي النابضة بالحياة، والتي أظهرت عناصر مختلفة من المناظر الطبيعية والمعالم والتقاليد في البلاد. أتاحت العديد من المحطات الجذابة للطلاب وأولياء الأمور فرصة الاحتفال معاً وتعزيز الروابط العائلية بروح المناسبة.

قام فريق الحضانة بقيادة مدرسة اللغة العربية، بتنظيم حدث منظم بشكل جميل. قدمت محطات متعددة للطلاب أنشطة متنوعة تهدف إلى تعزيز التواصل والتنمية الاجتماعية والعاطفية والمهارات المعرفية والتنسيق الحركي.

وأعربت الدكتورة حنان المطوع، مؤسس ورئيس مجلس الإدارة للحضانة الملكية البريطانية، عن رؤيتها لهذا الحدث قائلة: ” الاحتفال بالذكرى الـ 63 لليوم الوطني والذكرى الـ 33 للتحرير ليس مجرد تقليد، بل هو جزء لا يتجزأ من التزامنا بتعزيز شعور قوي بالهوية الوطنية في طلابنا.

واضافت الدكتورة حنان المطوع اننا نحرص دائما على الاحتفال بالمناسبات الوطنية التي تشعرنا بالاعتزاز والانتماء والولاء للوطن والوفاء للقيادة السياسية.

 

 

 

 

Read Previous

السفيرة الفرنسية تهنىء سمو الأمير بالأعياد الوطنية

Read Next

سفارة دولة الكويت لدى الإمارات تحتفل بالأعياد الوطنية

0 0 votes
تقييم المقال
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

Most Popular

0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x