• مايو 4, 2024 - 2:19 صباحًا

«علي الغانم وأولاده للسيارات» نظّمت أكبر بطولة بادل للاعبين المحترفين… والهواة

  •  فهد الغانم: البطولة تأتي في إطار مسؤوليتنا نحو المجتمع المحلي ودورنا في تحفيز الناس على ممارسة الرياضة
  • الشركة ملتزمة بدعم المواهب المحلية في المجالات الرياضية والتعليم
  • الحدث وفر منصة لمختلف الفئات العمرية لاستعراض مهاراتهم في أجواء من المتعة والتشويق
  • تكريم الفائزين في البطولة بجوائز نقديةٍ تجاوزت قيمتها 100 ألف دولار

نظّمت شركة علي الغانم وأولاده للسيارات، الوكيل والموزع الحصري لعلامات «بي إم دبليو»، و«ميني» و«رولز – رويس موتور كارز» و«لاندروفر» و«مكلارين» و«جيلي» في الكويت، أكبر بطولةٍ لرياضة البادل على الإطلاق للاعبين المحترفين والهواة في الكويت خلال الفترة 7 و8 مارس الجاري، بمشاركة أكثر من 140 فريقاً من مختلف الفئات العمرية، وآلاف الحضور.

وذكرت الشركة أنه في ختام فعاليات البطولة، تم تكريم الفائزين بجوائز مادية وصلت قيمتها الإجمالية إلى 100 ألف دولار، حيث قام الرئيس التنفيذي في «علي الغانم وأولاده للسيارات» المهندس فهد علي الغانم بتكريم الفائزين.

ولفتت «علي الغانم وأولاده للسيارات» أن بطولة البادل نُظّمت على ملاعب اليوسفي لرياضة البادل، حيث أقيمت المباريات عبر 4 فئات: فئة «أ» للرجال (المحترفين)، فئة «ب» للرجال (الهواة)، وفئة الرجال فوق 40 عاماً، وفئة السيدات، وفئتان للناشئين تحت 12 وتحت 16عاماً، وفئة للشابات تحت 16 عاماً، وفئة الآباء والأبناء.

وبهذه المناسبة، ألقى المهندس فهد علي الغانم، كلمة قصيرة أعرب فيها عن سعادته بالنجاح الكبير الذي مازالت تحققه هذه البطولة، مشيراً إلى أنها تأتي في إطار مسؤولية الشركة نحو المجتمع المحلي، ودورها في تحفيز الناس على ممارسة الرياضة وتوعيتهم بميزاتها، وأهميتها في الحفاظ على الصحة العامة، وذلك انطلاقاً من مكانة الشركة الرائدة في الكويت.

وأكد الغانم التزام الشركة بدعم المواهب المحلية في المجالات الرياضية والتعليم، لافتاً إلى أن هذه البطولة وفرت منصة لمختلف الفئات العمرية لاستعراض مهاراتهم في أجواء من المتعة والتشويق.

ومنذ وصولها إلى الكويت عام 2019، حازت البادل شعبية واسعة كرياضةٍ ممتعة ومليئة بالحركة، وكذلك كفعالية اجتماعية تجمع العائلة والأصدقاء، وتناسب مختلف الفئات العمرية، حيث يتم لعبها غالباً بعددٍ زوجي.

وتتميز البادل أيضاً بأثرها الإيجابي في تحفيز الذهن، وتخفيف التوتر، وتحسين الحالة المزاجية، وتعد رياضة رسمية في الكويت بقرارٍ صادرٍ عن اللجنة الأولمبية الكويتية في مايو 2022.

    

 

Read Previous

«زين» تُحافظ على صدارتها بجوائز «سيرفس هيرو»… لجودة الخدمة ورضا العملاء

Read Next

وزير الصحة يصدر قرارا بإلزام أطباء الأطفال الحصول على دورة الإنعاش القلبي الرئوي

0 0 votes
تقييم المقال
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

Most Popular

0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x