• مايو 18, 2024 - 7:57 صباحًا

«الأهلي» يطرح قرض الرهن العقاري في دولة الإمارات

أطلق البنك الأهلي الكويتي في الإمارات قرض الرهن العقاري الجديد الذي يتيح للعملاء امتلاك العقار المناسب لهم في الإمارات، بعد الحصول على الموافقة السريعة على طلبهم من دون الحاجة للسفر.

ويتيح قرض الرهن العقاري للعملاء الحصول على تمويل يصل إلى 80 % من قيمة العقار، بفترات سداد مرنة تمتد حتى 25 عاماً، مع الحصول على أسعار فائدة تنافسية في السوق.

وبهذه المناسبة، أعرب الرئيس التنفيذي لـ «الأهلي» في الإمارات، عمر وهبي عن حماسه للتطور الذي يشهده قطاع العقارات في الإمارات، والذي يرتقي بأدائه بوتيرة غير مسبوقة، لافتاً إلى أن قرض الرهن العقاري الذي يقدمه «الأهلي» في الدولة يمثل إنجازاً ويظهر التزامه الثابت بالتميز.

وأضاف أن النشاط العقاري في دبي يواصل تسجيل أداء قوي، وأن قرض الرهن العقاري سيدفع نمو البنك إلى آفاق جديدة، مشدداً على أن هذا المنتج الفريد من نوعه سيعزّز خدمات البنك، وسيزيد من تميز العملاء في الكويت.

من جهتها، قالت مدير عام إدارة الخدمات المصرفية للأفراد في «الأهلي» جهير معرفي: «يعد امتلاك بيت ثانِ حلم كل عميل، ولذا حرصنا في البنك على تقديم قرض الرهن العقاري في الإمارات ضمن حرصنا على مواكبة الطلب الكبير على شراء المنازل والعقارات في الدولة، وتلبية احتياجات العملاء الأساسية وفق أفضل مستويات الخدمة».

وأكدت معرفي أن «الأهلي» يعمل على تطوير حلوله المصرفية باستمرار، ضمن حرصه على تعزيز مكانته التنافسية في القطاع المصرفي، ومواكبة التطورات المستمرة في احتياجات العملاء.

 

Read Previous

“الكويتية”: ارتفاع في حركة الطائرات والركاب بالأشهر الأخيرة

Read Next

نائب وزير الخارجية يترأس وفد الكويت في المنتدى الخليجي الأوروبي للأمن الإقليمي والتعاون

0 0 votes
تقييم المقال
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

Most Popular

0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x