• سبتمبر 16, 2024 - 10:00 مساءً

السفير علي الذايدي: دعم الشباب وتمكينهم ليكونوا رواداً في بناء مستقبل أفضل للمجتمعات العربية والعالمية

  • فخورون برئاسة الكويتية جنان الشريف للبرلمان العربي للطفل

أعرب قنصل الكويت في دبي والإمارات الشمالية السفير علي الذايدي عن الفخر والاعتزاز بتولي الطالبة جنان الشريف رئاسة الجلسة الرابعة للبرلمان العربي للطفل، وبإيمان الكويت بالشباب الموهوبين والقادرين على تحقيق الإنجازات.

وقال السفير الذايدي لـ «كونا» بمناسبة تولي الطالبة الشريف رئاسة الجلسة الرابعة البرلمان العربي للطفل في الشارقة: هذه الخطوة المهمة تعكس التزام الكويت بدعم الشباب وتمكينهم ليكونوا روادا في بناء مستقبل أفضل للمجتمعات العربية والعالمية.

وأعرب عن الامتنان العميق للجهود القيمة التي بذلها وفد الكويت بقيادة الطالبة الشريف والتزامهم الدائم بتعزيز قيم التعاون والتسامح والتفاهم بين الأطفال العرب.

كما ثمن تفانيهم في العمل من أجل تحقيق الرفاهية والتقدم للجميع، مشيدا بدور إمارة الشارقة وعلى رأسها حاكمها الشيخ د ..سلطان القاسمي في دعم المبادرات الشبابية والتعليمية في المنطقة، مؤكدا أن التزام الشيخ د.القاسمي بتمكين الشباب وتشجيعهم على المشاركة الفعالة في العمل الاجتماعي والثقافي يعكسان رؤية مستقبلية متقدمة لتطوير المجتمعات وبناء جيل مثقف.

وقد مثل الكويت في الجلسة كل من الطالبة جنان الشريف رئيسة البرلمان العربي للطفل وأعضاء البرلمان الطلاب أنوار الجعفر وسعود المطوطح وعبدالله المنصوري

Read Previous

“الكويتية” تستضيف طلبة “أسباير الوطني” للتدريب الصيفي

Read Next

السفير طلال المطيري: الكويت تولي قضايا إقليمها العربي الأولوية والاهتمام المطلوب

0 0 votes
تقييم المقال
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

Most Popular

0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x