• سبتمبر 16, 2024 - 10:04 مساءً

وكيل الداخلية: دراسة أي اقتراحات تسهم بانسيابية المرور بالأفكار المبدعة أو تشديد العقوبات

ترأس وكيل وزارة الداخلية الفريق الشيخ سالم النواف أمس الاجتماع الحادي والعشرين للمجلس الأعلى للمرور بحضور أعضائه من مختلف الوزارات والجهات المعنية بالمرور.
‏وفي بداية الاجتماع رحب الفريق الشيخ سالم النواف بالحضور ونقل لهم تحيات وتقدير النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع ووزير الداخلية الشيخ فهد اليوسف وتمنياته لأعضاء المجلس بالنجاح في عملهم ومواصلة إيجاد الحلول العلمية والعملية للاختناقات المرورية وبعض المشاكل المرورية.
‏ وخلال الاجتماع تم تقديم عرض مرئي من قبل أمين سر المجلس الأعلى للمرور العميد سالم العجمي ورئيس لجنة النقل العام المنبثقة من المجلس الأعلى للمرور، أوضح خلاله ملاحظات اللجنة على السلبيات والعيوب التي أدت إلى انخفاض وتردي خدمات النقل العام (الحافلات) في الكويت، كما عرض اقتراحات اللجنة وتوصياتها لتحسين وتطوير خدمات النقل العام لما فيه من مصلحة للمواطنين والمقيمين، وذلك لمواكبة رؤية الكويت الإنمائية لتحويلها إلى مركز مالي وتجاري لتحقيق هدف إدارة حكومية فعالة وبنية تحتية متطورة ومكانة دولية متميزة.

وأكد وكيل وزارة الداخلية حرص القيادة الأمنية على تعزيز التعاون والتنسيق بين مختلف الجهات الحكومية والأهلية من أجل دراسة جميع الاقتراحات التي تساهم في انسيابية الحركة المرورية سواء بالأفكار الهندسية المبدعة للطرق والتقاطعات أو بالتوعية والتثقيف أو تشديد العقوبات.

Read Previous

وزير الدفاع يشهد قرعة اختيار المتقدمين لشغل للوظائف الإشرافية بالقيادة الموحدة ودرع الجزيرة

Read Next

وزير الداخلية يصل إلى العراق للمشاركة بمؤتمر بغداد الدولي لمكافحة المخدرات

0 0 votes
تقييم المقال
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

Most Popular

0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x