• سبتمبر 19, 2024 - 4:09 صباحًا

«زين» رعت اللقاء التنويري لاتحاد طلبة أميركا

رعت «زين» اللقاء التنويري السنوي الذي نظمه الاتحاد الوطني لطلبة الكويت – فرع الولايات المتحدة الأميركية للطلبة المستجدين بمركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي، وذلك تحت مظلة شراكتها الإستراتيجية مع الاتحاد الممتدة لأكثر من 21 عاما التي تقوم الشركة من خلالها بدعم جميع أنشطة الاتحاد المقامة في الكويت وأميركا على مدار العام.

وشهد الحفل حضور سفير الولايات المتحدة الأميركية في الكويت كارين ساساهارا، ومدير إدارة العلاقات المؤسسية في زين الكويت حمد المصيبيح، ورئيس الاتحاد الوطني لطلبة الكويت – فرع الولايات المتحدة خالد الدوخي، وعدد من كبار الضيوف والمتحدثين، بالإضافة إلى مئات الطلبة المقبولين في خطة البعثات الخارجية لهذا العام.

وتضمن الحفل العديد من الفقرات التفاعلية التي هدفت لخدمة احتياجات الطلبة والطالبات المستجدين، وتعريفهم بمختلف الولايات وإجراءاتها المختلفة، والإجابة عن كل أسئلتهم واستفساراتهم، كما تمت استضافة حلقات نقاشية ثرية شارك فيها خبراء ومتخصصون وطلبة سابقون تحدثوا فيها عن تجاربهم بالدراسة في الولايات المتحدة، واختتم الحفل بفقرات ترفيهية شملت تقديم جوائز قيمة من «زين».

واستضافت «زين» مؤخرا وفدا من اتحاد طلبة أميركا في مقرها الرئيسي لبحث سبل التعاون بين «زين» والاتحاد والاستعدادات للعام الدراسي الحالي، كما استعرض الوفد خطة الاتحاد للأنشطة المرتقبة داخل الكويت وخارجها لخدمة كل احتياجات الطلبة والطالبات، سواء المستجدون منهم أو الحاليون والخريجون.

وتقوم زين تحت مظلة هذه الشراكة بدعم جميع الأنشطة المجتمعية والأكاديمية والرياضية التي سينظمها الاتحاد، أبرزها المؤتمر السنوي في أميركا الذي يجمع كل الطلبة والطالبات الكويتيين الدارسين بمختلف الولايات في مكان واحد. كما تقوم بدعم الجلسات الحوارية لمشاركة مختلف الخبرات مع الطلبة والطالبات وأنشطة مكتب الاتحاد في الكويت لإرشاد الطلبة المستجدين والندوات الأكاديمية والثقافية والبطولات الرياضية، والفعاليات الترفيهية، وورش العمل وغيرها الكثير، والتي تشهد تفاعلا كبيرا من قبل الطلبة عاما بعد عام.

وتفخر «زين» باستمرار تعاونها الإستراتيجي مع الاتحاد الوطني لطلبة الكويت – فرع الولايات المتحدة الأميركية، حيث تحرص الشركة دائما على التواصل مع الطلبة المبتعثين، وبخاصة في الولايات المتحدة كونهم يمثلون أكبر تجمع للطلبة الكويتيين في الخارج، والذين تعتبرهم بمنزلة سفراء الكويت، وأصبحت «زين» اليوم جزءا لا يتجزأ من عائلة الاتحاد.

ويقوم الاتحاد الوطني لطلبة الكويت – فرع الولايات المتحدة بخدمة آلاف الطلبة والطالبات من الكويتيين الدارسين في أميركا، ويهدف من خلال أنشطته وبرامجه المتنوعة إلى ربط الطلبة الكويتيين ببعضهم البعض من ناحية، وربطهم بالوطن وأخباره من ناحية أخرى.

Read Previous

سمو رئيس مجلس الوزراء يبعث ببرقية تهنئة إلى الرئيس المصري بذكرى ثورة 23 يوليو

Read Next

“الكويتية” نظمت رحلة تثقيفية لشباب وشابات “المركز العلمي”

0 0 votes
تقييم المقال
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

Most Popular

0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x