• سبتمبر 20, 2024 - 12:36 صباحًا

محافظ الأحمدي: الكويت شريك فاعل ومميز في المشروعات التنموية الأممية

أكّد مُحافظ الأحمدي الشيخ حمود جابر الأحمد الصباح، أن الكويت شريك فاعل ومميز في المشروعات التنموية التي تطلقها هيئة الأمم المتحدة، خاصة تلك المتعلقة بالعمل الإنساني، في الدول التي تشهد كوارث طبيعية أو حاجة ملحة للدعم والمساعدة.
جاء ذلك خلال اللقاء الذي جمع المحافظ صباح أمس بمكتبه في ديوان عام المحافظة وممثل الأمين العام للأمم المتحدة والمنسق المقيم لدى الكويت السفيرة غادة الطاهر، ورئيس المكتب ناصر الشطي اللذين قدما له التهاني والتبريكات بمناسبة نيل ثقة القيادة السياسية، متمنيان له التوفيق والسداد في مهامه لخدمة الوطن، في ظل القيادة الحكيمة لصاحب السمو الأمير الشيخ مشعل الأحمد، وسمو ولي العهد الشيخ صباح الخالد، حفظهما الله ورعاهما.
وأشاد المحافظ بالدور الذي تقوم به هيئة الأمم المتحدة من خلال ممثل الأمين العام والمنسق المقيم بالكويت في دعمهم بتقديم الاستشارات والرؤى وتوطيد العلاقات الدولية في العديد من المجالات التي تخدم الشعوب، آملا أن يستمر هذا التعاون مستقبلا.
بدورها، أكدت السفيرة غادة الطاهر تطلعها إلى التعاون في جميع المجالات ودعم التنمية المستدامة في رؤى الكويت، مشيدة بالتزام الكويت بالملفات الدولية ودعم مسيرة الامم المتحدة من صحة وتعليم وبيئة وتغير مناخي، اضافة إلى دورها بالسلام والتنمية من خلال تميزها الديبلوماسي.

Read Previous

«الخليج»: أداء تشغيلي قوي ونمو راسخ… رغم رياح الائتمان المعاكسة

Read Next

بهبهاني يستقبل السفير البحريني

0 0 votes
تقييم المقال
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

Most Popular

0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x