• سبتمبر 20, 2024 - 7:13 صباحًا

وزير البلدية : تطوير آليات العمل وتسريع الإجراءات لتنفيذ المشاريع التنموية

أكد وزير الدولة لشئون البلدية ووزير الدولة لشئون الإسكان عبداللطيف حامد المشاري على ضرورة اتخاذ ما يلزم من خطوات وقرارات لتطوير أليات العمل وتسريع الإجراءات وتنفيذ المشاريع التنموية التابعة لبلدية الكويت خلال الفترة القادمة.

وجاء ذلك خلال لقاء الوزير المشاري بقياديي بلدية الكويت، والذي أكد من خلاله على أهمية رفع مستوى النظافة في البلاد من خلال وضع ألية مناسبة تواكب التطور والتوسع العمراني من خلال التنسيق مع القطاعات المعنية في بلدية الكويت والجهات المعنية بالدولة بتكثيف الجهود واستخدام أحدث التقنيات.

وأشار المشاري إلى ضرورة تعاون قطاعات البلدية والمجلس البلدي للانتهاء من اللوائح التنفيذية للمظلات والحدائق.

وحرص على تنفيذ توجيهات القيادة السياسية من خلال تطوير أعمال البلدية والانتهاء من تنفيذ المشاريع التنموية ومواكبة التطورات العالمية ومواجهة وحلحلة العالق منها، لاسيما الانتهاء من المخطط الهيكلي الرابع للدولة ورفعه إلى مجلس الوزراء لاعتماده.

وشدد المشاري على ضرورة استخدام كافة الوسائل التكنولوجية وتفعيل الخدمات الإلكترونية وربطها بالتطبيق الحكومي الموحد للخدمات الإلكترونية (سهل) لتسهيل الأعمال على المواطنين وتسريع الدورة المستندية للمعاملات من خلال التطبيقات والأدوات اللازمة، ووضع خطة عمل تلبي احتياجات المواطنين لإنجاز معاملاتهم، والتقليل من الأعباء المالية وتوفير الوقت والجهد عليهم.

ووجه المشاري نواب المدير العام إلى إعداد تقرير وتصور لكل قطاع على حدى وعرضه، للوقوف على أخر تطورات المشاريع والتأكد من تنفيذ الأعمال بالصورة المطلوبة ومواجهة العراقيل ان وجدت، مؤكداً على متابعته الدورية عن كثب والمضي قدماً في كل ما من شأنه رفعة الوطن  وخدمة المواطنين.

Read Previous

زياد الفارس: الكويتيات مولعات باقتناء الذهب والألماس طوال السنة  

Read Next

السفير الديحاني:تطوير علاقات التعاون بين الكويت ومصر لاسيما في مجال العمل

0 0 votes
تقييم المقال
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

Most Popular

0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x