• سبتمبر 20, 2024 - 4:44 مساءً

النائب الاول لرئيس مجلس الوزراء يبحث مع ولي عهد دبي العلاقات الإماراتية الكويتية

بحث النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع ووزير الداخلية الشيخ فهد يوسف سعود الصباح مع ولي عهد دبي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم علاقات التعاون والشراكة الإماراتية – الكويتية.

وقالت وكالة انباء الامارات ان الشيخ حمدان بن محمد بن راشد استقبل الشيخ فهد اليوسف في فندق قصر الامارات حيث استعرضا علاقات التعاون وما تشهده الشراكة الإماراتية – الكويتية من تقدم مستمر على الصعد كافة بفضل القيادة الحكيمة للرئيس الاماراتي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان وصاحب السمو أمير دولة الكويت الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح تأكيدا على رسوخ الروابط الأخوية والتاريخية التي تربط الدولتين والشعبين الشقيقين.

واضافت الوكالة ان الشيخ فهد اليوسف اعرب خلال الاجتماع عن تهانيه للشيخ حمدان بن محمد على نيله الثقة من القيادة السياسية في دولة الإمارات وتعيينه نائبا لرئيس مجلس الوزراء وزيرا للدفاع متمنيا له كل التوفيق والسداد ولدولة الإمارات وقيادتها الرشيدة وشعبها الكريم دوام الرفعة والازدهار.

وذكرت ان الجانبين بحثا خلال اللقاء سبل تعزيز التعاون الثنائي في شتى المجالات وبما يخدم مصالح الشعبين الشقيقين ويسهم في دفع مسيرة العمل الخليجي المشترك.

وبينت انهما تطرقا إلى مجمل المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية والتحديات التي تشهدها المنطقة والعالم ومتطلبات دفع العمل الخليجي المشترك قدما من أجل ضمان الأمن والاستقرار الإقليميين.

واشارت الى تأكيد الجانبين أهمية زيادة تبادل الخبرات والأفكار والتجارب الناجحة بما يخدم تضافر الجهود من أجل تعزيز مسيرة التنمية الشاملة والمستدامة على المستويين الثنائي والخليجي.

وحضر اللقاء وزيرة دولة لشؤون التعاون الدولي ريم الهاشمي ووزير الدولة لشؤون الدفاع محمد المزروعي ووزير دولة للذكاء الاصطناعي والاقتصاد الرقمي وتطبيقات العمل عن بعد مدير عام مكتب ولي عهد دبي عمر العلماء ورئيس جهاز أمن الدولة بدبي الفريق طلال بالهول والقائد العام لشرطة دبي الفريق عبدالله المري.

Read Previous

نائب وزير الخارجية يلتقي وزيرة الدولة للتنمية البريطانية

Read Next

مجلس الوزراء يستمع إلى شرح من وزيرة الأشغال بشأن الاتفاقيات الموقعة بين الكويت والصين لتنفيذ المشاريع الحيوية الكبرى ومنها ميناء مبارك الكبير

0 0 votes
تقييم المقال
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

Most Popular

0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x