• سبتمبر 22, 2024 - 2:31 مساءً

محمد بن شبعان : ذكرى اليوم الوطني تذكرنا كل عام بالمنجز التاريخي لمؤسس هذا الكيان العظيم

تقدم شيخ قبيلة الهواجر الشيخ محمد بن راشد بن شبعان ، بأسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد ووزير الدفاع حفظهم الله -, والأسرة المالكة والشعب السعودي كافة، بمناسبة ذكرى اليوم الوطني الـ94 للمملكه العربية السعودية الشقيقه .

وأضاف بن شبعان في تصريح صحفي اليوم : ” إن المملكة في عهد الملك سلمان بن عبد العزيز حفظه الله – تحتفل بهذه المناسبة الغالية والعزيزة على قلوبنا جميعا” في الكويت ودول الخليج والتي تذكرنا كل عام بالمنجز التاريخي لمؤسس هذا الكيان العظيم، المغفور له -بإذن الله- الملك المؤسس عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود, باني الدولة السعودية الحديثة الذي وضع أسساً لوطن عظيم وأمة تأخذ مكاناً متقدماً بين الأمم”، وقام بتحقيق وحدتها على نهج قويم من الكتاب والسنة النبوية المطهرة.

وبين بن شبعان ” أن المملكة في عهد الملك سلمان  تتجه بخارطة طريق واضحة نحو المستقبل عبر “رؤية 2030″، إذ في الوقت الذي نفرح بهذه الذكرى العزيزة نرى المملكة تواصل نهجها العصري والرشيد، منطلقة من قيمها الإسلامية والعربية العريقة وموقعها الجغرافي المتميز، متجهة نحو مستقبل أكثر ازدهاراً كواحدة من أقوى 20 اقتصاداً في العالم وعضو في قمة مجموعة العشرين”.

كما عبر بن شبعان عن فخره البالغ بالقفزات التاريخية التي شهدتها المملكة في عهد الملك سلمان في مختلف المجالات من تطوير ونماء ومكانة دولية كبيرة بين دول العالم المتقدمة ،

وبين بن شبعان أن  ما توليه المملكة من اهتمام كبير بقضايا الأمة الإسلامية وإغاثة المسلمين منذ تأسيسها على يد الملك عبدالعزيز – رحمه الله- ، مؤكداً أن المملكة أصبحت في ريادة حتى وصلت إلى ما وصلت إليه اليوم من رقي وتقدم على جميع الأصعدة .

وثمن بن شبعان ما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظة الله – ، من اهتمام وعناية بالمشاعر المقدسة ، من خلال التوسعات العظيمة التي يشهدها الحرمين الشريفين ، وخدمة ضيوف الرحمن من الزوار والمعتمرين ، إلى جانب العناية بالمساجد وبيوت الله ونشر الإسلام في شتى بقاع الأرض , والحرص على الدعوة إلى الله ونشر رسالة التوحيد .

وختم بن شبعان تصريحه داعيا” الله العلي القدير أن يديم على هذه البلاد الطاهرة أمنها وأمانها وعزها، وان يؤيد بالحق والتوفيق والتسديد لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ال سعود- حفظه الله ورعاه. وولي عهده الامين صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان ال سعود. وان يعينهما ويوفقهما لكل خير وسداد.

Read Previous

•السفير شلتوت: 20 مليار دولار حجم الاستثمارات الكويتية في مصر.. وتعزيز التعاون بين البلدين رسالة لأي طرف يسعى إلى زعزعة أمن واستقرار المنطقة

Read Next

ممثل سمو الأمير سمو ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة

0 0 votes
تقييم المقال
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

Most Popular

0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x