• سبتمبر 19, 2024 - 7:44 مساءً

الشيخ مبارك العبدالله رئيساً فخرياً للنادي البحري

احتفل النادي البحري الرياضي الكويتي مساء الثلاثاء، بتسليم رئاسة النادي الفخرية إلى الشيخ مبارك العبدالله خلفاً لوالدته الشيخة الدكتورة سعاد الصباح، بعد سجل حافل لها من العطاء في خدمة النادي، على امتداد 29 عاماً.

وأُقيم الحفل بحضور رئيس النادي اللواء فهد الفهد، وأمين السر العام خالد الفودري، وأعضاء مجلس الإدارة، وبمشاركة الشيخ أحمد اليوسف، وحشد إعلامي كبير.

وفي كلمة له، عبّر اللواء الفهد عن شكره وتقديره للدكتورة سعاد الصباح، لما قدمته من خدمات، ومبادرات كبيرة وكريمة لدعم مسيرة النادي ومنشآته وأنشطته، معتبراً أن «منح الشيخ مبارك الصباح الرئاسة الفخرية، بناء على رغبتها، يأتي من واقع حرصها على الاستمرار، ولمواصلة المشوار في دعم مسيرة النادي».

بدوره، نقل الشيخ مبارك شكر والدته واعتزازها بالسنوات التي عملت فيها مع مجالس إدارات النادي، لتحقيق الإنجازات الرياضية والوطنية، امتداداً لجهود والده المغفور له الشيخ عبدالله المبارك الصباح، لبناء نهضة الكويت، وتأسيس الرياضات البرية والبحرية، وتشجيع الشباب على ممارستها.

واعتبر أن توليه رئاسة النادي الفخرية شرف كبير، يحمّله المسؤولية في استكمال مشوار والدته، لخدمة هذا النادي العريق، ولتحقيق المزيد من الإنجازات المشرفة.

أكد الشيخ العبدالله، أن عضويته شرفية، وأنه داعم معنوي ومادي للنادي، أما الأمور الفنية، فهي من ضمن صلاحيات مجلس الإدارة، معرباً عن الثقة الكاملة بعملهم، الذي يصب في مصلحة النادي البحري وأعضائه.

عقب ذلك تم تقديم الدروع التكريمية من قبل النادي للشيخة الدكتورة سعاد الصباح، وللشيخ مبارك، ودرع الرئاسة الفخرية، أعقبها التقاط الصور الجماعية، ثم جولة في مرافق النادي.

وتوج حفل التسليم، باجتماع لرئيس وأعضاء مجلس الإدارة بالرئيس الفخري الشيخ مبارك الصباح، تم فيه استعراض احتياجات النادي والخطط المستقبلية لتعزيز أنشطته.

 

Read Previous

محافظ الفروانية بحث الموضوعات ذات الاهتمام المشترك مع السفير المصري

Read Next

شركة المشروعات السياحية توقع عقد إدارة وتشغيل مشروع موقع شاطئ المسيلة بلاج 2

0 0 votes
تقييم المقال
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

Most Popular

0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x