• سبتمبر 19, 2024 - 7:37 مساءً

« الكويتية »: أنظمة الشركة تعمل بكامل طاقتها

 

  • الكريباني: لجنة الاستجابة السريعة قامت بعزل الأنظمة المتأثرة

عقدت لجنة الاستجابة السريعة في شركة الخطوط الجوية الكويتية، برئاسة الرئيس التنفيذي الكابتن أحمد محمد الكريباني، اجتماعاً طارئاً لمتابعة المستجدات الخاصة بالخلل الفني الذي أثر على أنظمة بعض المطارات حول العالم.

و أكد الكابتن الكريباني أن قطاع الأمن السيبراني ودائرة تكنولوجيا المعلومات في الشركة نفذتا بسرعة الإجراءات اللازمة لعزل الأنظمة المتأثرة، مشدداً حرص الشركة على ضمان استمرار سير العمليات بشكل طبيعي دون التأثير على الخدمات المقدمة للعملاء.

وأشار الكريباني إلى أن عمليات الصيانة والمتابعة لأنظمة الشركة الداخلية مستمرة، بما في ذلك الأنظمة التشغيلية وأنظمة قبول الركاب في مبنى T4. كما شكر أعضاء اللجنة على استجابتهم السريعة لتفادي أي معوقات مستقبلية، مما انعكس إيجابياً على أداء الشركة.

وأكد الكريباني أن جميع أنظمة الشركة تعمل بشكل طبيعي ودون انقطاع على مدار الساعة، مع التواصل المستمر مع الركاب والمحطات الخارجية وقطاعات الأمن لضمان سلامة الركاب والطائرات.

وختم الكريباني بجولة تفقدية في مرافق مبنى T4 للاطمئنان على سير العمل وإجراءات سفر الركاب.

الجدير بالذكر أن لجنة الاستجابة السريعة تضم أعضاء من الدوائر التشغيلية ومركز التحكم بالعمليات، وتستمر في اجتماعاتها لضمان عودة الأمور إلى طبيعتها.

Read Previous

وزير شؤون الاتصالات : بتوجيهات من سمو رئيس الوزراء .. غرفة عمليات وخط ساخن لمتابعة المشكلات المتعلقة بـ «كراود سترايك»

Read Next

“الكويتية” تستضيف طلبة “أسباير الوطني” للتدريب الصيفي

0 0 votes
تقييم المقال
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

Most Popular

0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x