• سبتمبر 20, 2024 - 11:44 صباحًا

محافظ العاصمة: ضرورة الالتفاف خلف القيادة الحكيمة والمحافظة على أمن واستقرار الوطن

استذكرت محافظة العاصمة حلول الذكرى الرابعة والثلاثين للغزو العراقي الغاشم على الكويت في عام 1990، والتي تحمل في صفحاتها الكثير من أسمى الصور التي جسدها الشعب الكويتي في بذل الكثير من البطولات والتلاحم من خلال المقاومة الوطنية والتضحيات المشرفة، فكانت الدرع الحصين للوطن مدفوعا بجهود القيادة الحكيمة التي جمعت العالم ليكون داعما للحق الكويتي.
وقال محافظ العاصمة الشيخ عبدالله سالم العلي في تصريح صحافي بمناسبة حلول الذكرى الـ 34 للغزو العراقي الغاشم، إن الشعب الكويتي يستحضر جميعا أهمية المحافظة على الوطن، والتضحيات التي قدمها إبان تلك المحنة الأليمة، وقيم الصمود والبطولات التي قدمها شهداء الكويت الأبرار في الدفاع عن الأرض والحرية في وجه الاستبداد والظلم.
ودعا الشعب الكويتي للالتفاف صفا واحدا خلف القيادة الحكيمة، للمحافظة على أمن واستقرار وازدهار الوطن، والتكاتف والتلاحم لتعزيز الوحدة الوطنية، والعمل على بناء المستقبل، واستخلاص الدروس والعبر من جريمة الغزو العراقي الغاشم، التي أظهرت للعالم أجمع قدرة الكويت على تجاوز الشدائد والمحن.
واستحضر ما قدمه شهداء الكويت الأبرار من العطاء والتضحيات الخالدة، وبذل الدماء الطاهرة من أجل ثرى الوطن، داعيا المولى تعالى أن يتغمدهم بواسع رحمته، ويسكنهم فسيح جناته، وينزلهم منازل الشهداء، مستحضرا في الوقت نفسه دور المقاومة الكويتية الوطنية التي سطرها أبناء الكويت في الداخل بتقديم أسمى صور الفداء والتضحية، مثمنا دور دول مجلس التعاون الخليجي والدول العربية الشقيقة والدول الصديقة في الوقوف إلى جانب الكويت وشعبها في الدفاع عن الشرعية الكويتية، وتسخير الإمكانات في سبيل تحرير الوطن من براثن الاحتلال البغيض.
وتضرع إلى الله عز وجل أن يحفظ الكويت وشعبها من كل مكروه، تحت ظل القيادة الحكيمة لصاحب السمو الأمير الشيخ مشعل الأحمد وسمو ولي العهد الشيخ صباح الخالد.

Read Previous

السفيرة البريطانية: الشعب الكويتي واجه تحديات هائلة بقوة لا تتزعزع إبان محنة الغزو

Read Next

 السفير مشعل الشمالي يكرم أحد الدبلوماسيين بمناسبة انتهاء فترة مهام عمله في سفارة الكويت بالهند

0 0 votes
تقييم المقال
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

Most Popular

0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x