• سبتمبر 20, 2024 - 7:22 صباحًا

«الأهلي» يطلق باقة موظفي القطاع النفطي

أطلق البنك الأهلي الكويتي باقته الجديدة المصممة للموظفين في قطاع النفط والغاز، والتي توفر للعملاء مجموعة واسعة من المزايا الحصرية عند تحويل رواتبهم إليه. وتتوافر المزايا لجميع العملاء من المواطنين والوافدين الموظفين في قطاع النفط والغاز، وتشمل هدية نقدية لغاية 1000 دينار وبطاقة فيزا سيغنتشر الائتمانية مجانا مدى الحياة، إلى جانب 1% استردادا نقديا على القروض وفرصة للفوز بسيارة جي إم سي يوكون للعملاء خلال السحب ربع السنوي للحملة.
وتعليقا على إطلاق الحملة الجديدة، قالت مدير عام إدارة الخدمات المصرفية للأفراد في البنك الأهلي الكويتي جهير معرفي: «تمكين العملاء يعد في مقدمة أولوياتنا، ولذا يسعدنا تقديم حملة الرواتب الجديدة لموظفي قطاع النفط والغاز ما يظهر دعمنا وتقديرنا الكبير لهم».
وأكدت أن هذه الحملة تعترف بالمساهمات القيمة لموظفي قطاع النفط والغاز، وتهدف أيضا إلى تزويدهم بمكافآت ومزايا لا مثيل لها لاختيار البنك الأهلي الكويتي كشريك مصرفي لهم، لافتة إلى أن التزام البنك بتصميم العروض لشرائح العملاء المتنوعة يظهر من خلال حلوله المتخصصة للشركات، والخدمات الشخصية للأفراد، والمبادرات الخاصة بقطاعات معينة مثل هذه الحملة الجديدة.
وذكرت: «من خلال فهم الاحتياجات الفريدة لكل شريحة من العملاء، يسعى البنك الأهلي الكويتي ليكون شريكا موثوقا به في تحقيق النجاح المالي المنشود لجميع العملاء داخل السوق الكويتي».
ودعت معرفي في نهاية تصريحها الجميع إلى متابعة الموقع الإلكتروني للبنك الأهلي الكويتي وصفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي، من أجل البقاء على اطلاع دائم على أحدث الحملات الترويجية والعروض والخصومات التي يقدمها على مدار العام.
ومنذ تأسيس البنك الأهلي الكويتي عام 1967 يواصل العمل على طرح منتجات جديدة وتطويرها، ليصبح واحدا من أهم البنوك الكويتية التي تقدم مجموعة متكاملة من الخدمات والمنتجات المالية والمصرفية لقطاع الأفراد والشركات والخدمات المصرفية الخاصة. وتقدم شركته التابعة ABK Capital مجموعة واسعة من الخدمات والحلول الاستثمارية محليا وإقليميا وعالميا.

 

Read Previous

«بوبيان» الأسرع نمواً بشريحة عملاء «بريميوم».. من «ماستركارد»

Read Next

«الخليج»: أداء تشغيلي قوي ونمو راسخ… رغم رياح الائتمان المعاكسة

0 0 votes
تقييم المقال
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

Most Popular

0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x