• سبتمبر 20, 2024 - 2:39 مساءً

مجلس الوزراء السعودي يشيد بجهود البرلمان العربي وإسهاماته بالمحافل الدولية

أشاد مجلس الوزراء السعودي بجهود البرلمان العربي وإسهاماته في المحافل الدولية، مؤكداً ما توليه السعودية من اهتمام بترسيخ التعاون مع أشقائها في العالم العربي على جميع الصعد؛ بما يسهم في توطيد الأمن والاستقرار، وتوفير الظروف الداعمة لمسيرة التطور والتنمية المستدام.

جاء ذلك خلال رئاسة الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء السعودي ، الجلسة التي عقدها مجلس الوزراء، امس الثلاثاء، في جدة.

وقد اطلع مجلس الوزراء السعودي فحوى الرسالة التي تلقاها خادم الحرمين الشريفين، من رئيس جمهورية السنغال، وعلى مضمون استقبال ولي العهد رئيس مجلس الوزراء السعودي لرئيس البرلمان العربي؛ الذي قدم له (وسام القائد) تقديراً وعرفاناً من الشعب العربي لمواقفه الرائدة في الدفاع عن القضايا العربية، وتعزيز العمل المشترك.

وأوضح وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية وزير الإعلام السعودي بالنيابة المهندس أحمد الراجحي، في بيان له عقب الجلسة، واستعرض مجلس الوزراء السعودي، مجمل الأوضاع الراهنة على الساحتين الإقليمية والدولية، لا سيما مستجدات الأحداث في المنطقة، مجدداً دعم المملكة العربية السعودية للجهود الرامية إلى التوصل لوقف إطلاق النار في غزة، والتأكيد على ضرورة المضي قدماً في سبيل إنهاء الاحتلال وتحقيق السلام، واستعادة الشعب الفلسطيني الشقيق كامل حقوقه المشروعة.

تطرق المجلس إلى مساعي السعودية لتعزيز جهودها عالمياً في مجال الاستدامة والحفاظ على البيئة، بما في ذلك العمل على تطوير وتنمية المحميات الملكية؛ وفق مستهدفات استراتيجية تركز على حماية الحياة الفطرية ودعم التشجير والسياحة البيئية

Read Previous

سمو ولي العهد يستقبل مبعوث رئيس دولة الإمارات للتعزية بوفاة سمو الشيخ سالم العلي الصباح

Read Next

وزير الخارجية يلتقي سفيرة المملكة المتحدة لدى دولة الكويت

0 0 votes
تقييم المقال
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

Most Popular

0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x