• سبتمبر 22, 2024 - 2:01 صباحًا

رئيس الإمارات بحث مع وزير الخارجية مستجدات الأوضاع في المنطقة وعدداً من القضايا محل الاهتمام المشترك

 

ا ستقبل رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية عبدالله اليحيا بمناسبة زيارته الرسمية والوفد المرافق إلى العاصمة أبوظبي.
حيث نقل اليحيا إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، خلال اللقاء، تحيات أخيه صاحب السمو الأمير الشيخ مشعل الأحمد وتمنيات سموه، رعاه الله، لدولة الإمارات وشعبها الشقيق مزيدا من التقدم والازدهار، فيما حمل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية تحياته إلى صاحب السمو وتمنياته له بدوام الصحة والسعادة وللكويت وشعبها مزيدا من التطور والنماء.
وبحث رئيس الإمارات ووزير الخارجية أواصر العلاقات الأخوية الراسخة ومسارات التعاون والعمل المشترك وسبل تعزيزها في مختلف المجالات التي تخدم مصالح البلدين المتبادلة وبما يحقق تطلعات شعبيهما الشقيقين إلى التطور والنماء.
كما تطرق الجانبان إلى أهمية دعم كل ما يعزز منظومة العمل الخليجي المشترك في ظل التحديات التي تشهدها المنطقة والعالم بما يحقق المصالح المشتركة لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية وشعوبها ويسهم في تعزيز الأمن والاستقرار إقليميا ودوليا.
كما استعرض الجانبان خلال اللقاء مستجدات الأوضاع في المنطقة وعددا من القضايا الإقليمية والدولية محل الاهتمام المشترك وتبادلا وجهات النظر حيالها.

Read Previous

النائب الأول بحث مع لقائم بأعمال السفارة اللبنانية تعزيز التعاون والقضايا محل الاهتمام المشترك

Read Next

السفير العماني: حجم التبادل التجاري مع الكويت بلغ 400 مليون ريال

0 0 votes
تقييم المقال
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

Most Popular

0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x