• سبتمبر 20, 2024 - 11:32 صباحًا

 نائب رئيس الإمارات نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس ديوان الرئاسة يبحث مع النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء سبل تعزيز العلاقات الأخوية

 

بحث نائب رئيس دولة الإمارات نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس ديوان الرئاسة الشيخ منصور بن زايد آل نهيان مع النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع ووزير الداخلية الشيخ فهد اليوسف سبل تعزيز العلاقات الأخوية الإماراتية ـ الكويتية.
وذكرت وكالة أنباء الإمارات (وام) أن ذلك جاء خلال استقبال الشيخ منصور بن زايد الشيخ فهد اليوسف في قصر الوطن بأبوظبي، حيث بحثا مسار تطور التعاون المشترك في جميع المجالات الحيوية التي تخدم رؤية البلدين وتطلعات شعبيهما نحو التنمية والازدهار ومواكبة متطلبات الحاضر والمستقبل.
ونقلت الوكالة عن الجانبين تأكيدهما على ما يجمع البلدين الشقيقين من أواصر أخوية تاريخية تحرص قيادتا البلدين على ترسيخها في ظل القيادة الحكيمة لصاحب السمو الأمير الشيخ مشعل الأحمد وأخيه رئيس دولة الإمارات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.
وأضافت أن الجانبين تطرقا أيضا إلى أهمية تعزيز العمل الخليجي المشترك وسط التحديات التي تشهدها المنطقة والعالم بما يحقق تطلعات دول مجلس التعاون الخليجي وشعوبها إلى التنمية والرخاء والازدهار.

Read Previous

وزير الخارجية يعقد اجتماعاً افتراضياً مع وزير خارجية طاجيكستان ووكيل الأمين العام للأمم المتحدة لمكافحة الإرهاب

Read Next

العقيد يوسف المرشد مساعداً لمدير إدارة العلاقات العامة والإعلام الأمني

0 0 votes
تقييم المقال
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

Most Popular

0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x