• سبتمبر 21, 2024 - 8:53 صباحًا

الكويتية” تستقبل بطلي الكويت فيصل سرور ومطلق الراجحي في T4

استقبلت الخطوط الجوية الكويتية ممثلة برئيس مجلس إدارة الشركة  الكابتن عبدالمحسن سالم الفقعان، بمرافقة الرئيس التنفيذي للشركة الكابتن أحمد محمد الكريباني، البطلين الاولمبيين، فيصل سرور وفيصل الراجحي، وذلك في مبنى الركاب T4 على الرحلة القادمة من مدينة باريس، حيث رحّبا بالبطلين وهنآهم على الانجاز التاريخي الذي حققاه في دورة الألعاب البارالمبية المقامة في باريس الفرنسية، بعد حصول البطل فيصل سرور على الميدالية الذهبية في منافسات دفع الجلة، وحصول البطل فيصل الراجحي على الميدالية البرونزية في منافسات الجري على الكراسي المتحركة مسافة 5000 متر.

هذا ومن واقع مسؤوليتها الاجتماعية قامت الشركة بتسهيل إجراءات عودة الوفد الكويتي المشارك في أولمبياد باريس 2024 وتقديم كافة أوجه الدعم لهم بداية من مغادرة الوفد من باريس وحتى وصولهم إلى دولة الكويت.

وبهذا الصدد، قال رئيس مجلس الادارة الكابتن عبدالمحسن الفقعان: “نتقدم بأسمى آيات التهاني و التبريكات لمقام حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظه الله و رعاه و سمو ولي عهده الأمين الشيخ  صباح الخالد الحمد الصباح حفظه الله و إلى الشعب الكويتي الكريم بمناسبة هذا الإنجاز لوطننا الغالي و الذي جاء بسواعد أبناءه الأبطال ، و إذ أننا نشعر بالفخر والاعتزاز ككويتيين لهذا الانجاز التاريخي للبطلين فيصل سرور وفيصل الراجحي، ونؤكد دائما على استمرارنا في تشجيع جميع فئات المجتمع الكويتي وتقديم كافة سبل الدعم لهم”.

وأكد الفقعان على أن تلك الانجازات التي حققها أبطال الكويت، جاءت نتيجة العمل الدؤوب والتدريبات الجادة على مدار السنوات الماضية، سعياً منهم لرفع اسم الكويت عالياً في المحافل الدولية الرياضية.

من جانبه، ذكر الرئيس التنفيذي للشركة الكابتن أحمد الكريباني أن الخطوط الجوية الكويتية لا تألو جهداً في تنفيذ برامجها للمسؤولية الاجتماعية والتي يأتي في مقدمتها رعاية أصحاب الهمم، كونهم جزءاً لا يتجزأ من نسيج المجتمع الكويتي، مبيناً ان تشجيعهم ودعمهم واجباً أساسياً على كل كويتي في كافة المجالات سواء الرياضية او الاجتماعية أو الثقافية.

وأضاف الكريباني: “تحرص الخطوط الجوية الكويتية كل الحرص على دعم الرياضيين من هذه الفئة الغالية على قلوبنا جميعاً مثل البطلين فيصل سرور وفيصل الراجحي خاصة بتمثيلهم لمنتخب الكويت الوطني وتقديمهم لأداء يدعو للفخر وتحقيقهم ميداليتين أثناء مشاركتهم في البطولة والتي شهدها العالم أجمع”.

ولفت الكريباني إلى أن الخطوط الجوية الكويتية تضع نصب أعينها دائماً تشجيع ودعم الرياضيين الشباب، مشيراً إلى أن ذلك يجسد التزام الناقل الوطني بدعم المنظومة الرياضية في البلاد، وتعزيز روح الانتماء والفخر بالإنجازات الكويتية على الصعيد العالمي.

واختتم الكريباني تصريحه بتقديم الشكر والتقدير لكل من ساهم في تحقيق هذه الانجازات، معرباً عن بالغ أمانيه في استمرار رفع اسم الكويت ووصولها إلى أفضل المستويات العالمية.

Read Previous

رئيس الوزراء المصري يستقبل وزير الخارجية الكويتي .. ندعم أي استثمارات كويتية ترغب بالعمل في مصر

Read Next

” الإعلام ” والأمن السيبراني يوقعان اتفاقية تعاون في مجال الأمن السيبراني والتدريب

0 0 votes
تقييم المقال
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

Most Popular

0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x