• مايو 20, 2024 - 2:29 مساءً

رحل مشاري الحميضي

رحل مشاري الحميضي هادئا كما كان في حياته هادئا عليه رحمة الله ورضوانه.

رحل مشاري الحميضي سليل الاسرة الكريمة الشريفة التي نبتت جذورها من اعماق العزة والكرامة .

رحل مشاري الحميضي  بانسانيته العميقة ذات البعد الوطني العظيم الذي نذر نفسه لخدمة الكويت واهلها ايمانا منه بحق الوطن بالرقي والتقدم وهو الذي عمل طوال حياته من اجل نهضة الكويت واستقرارها .

رحل مشاري الحميضي ورحلت معه مبادئه الطيبة التي تربى عليها واستلهمها من اباءه واجداده الذين بنوا بسواعدهم نهضة الكويت وشاركوا حكام الكويت في تثبيت قواعد النهضة الحديثة التي ارسى قواعدها المرحوم الشيخ مبارك الصباح وكانوا خير معين ومعاون له وخير مشير ومستشار له حفظوا له العهد وحافظوا على العهد له  وساهموا معه في ارساء قواعد النهضة الحديثة .

رحل مشاري الحميضي سليل سيد الوبر الذي فرش. له رسول الله صل الله عليه وسلم رداءه وقال هذا سيد اهل الوبر فنال هذا الشرف الرفيع واورثه لأولاده واحفاده من بعده وحتى اليوم.

رحل مشاري الحميضي هذا الرجل المفعم بحب الكويت واهل الكويت وله في تاريخ الكويت الذكر الحسن والمواقف الطيبة والاعمال الكبيرة اكمل بها مسيرة آبائه وأجداده الذين سبقوه متوجا سيرته العطرة بأخلاقه الراقية وادبه الجم وحرصه على كل ما يثري حياة اهله واصدقاءه ومعارفه

رحل مشاري الحميضي بقامته العظيمة التي جبلت على الاخلاق والهدوء والتعامل الراقي و  لا احسب انني اوفيه حقه بكلمات لا ترقى الى رقيه وافعاله ومواقفه الطيبة ولكنني احسب انها تعبر عما يختزن في نفسي له من حب واجلال وتقدير .

رحل مشاري الحميضي وعزاءنا بفقده ماترك خلفه من سيرة عطرة خلدته بالذكر الحسن بين الناس وعزاءنا بأولاده الذين يحملون صفاته الطيبة وما تربوا عليه وتعلموه من مدرسة والدهم المليئة بالعبر والدروس المستفادة من خبرته بالحياة وما تعلمه ممن سبقوه من اباءه واجداده عليهم رحمة الله .

رحل مشاري الحميضي الرجل الهادئ الحصيف الوقور الطيب الكريم الذي كل ما تراه كأنك تراه لأول مرة وكل ما تراه يخالجك شعور الانس والالفة به صمته يشع هيبة وكلامه ينبيء حكمة لم تعبث بها السنين بل زادتها ثباتا كثباته على الصدق وايمانه بالحق .

رحل مشاري الحميضي سليل الأسرة التي عرفت بالأمانة والشرف فقد كان اباءه واجداده امناء لحكام الكويت واوفياء لهم بالسر والعلن عاشوا على ذلك وعاش ابناءهم على دربهم بالأمانة والشرف ولازالوا أهل  للأمانة  والشرف .

عظم الله اجرنا واجركم يا ال الحميضي جميعا بفقد هذا الرجل النبيل الصادق المحبوب الذي نرجو  الله ان يتغمده برحمته الواسعة ويسكنه الجنة ان شاء الله

رحمك الله يا ابا بدر وغفر الله لك

رحمك الله يا ابا بدر واسكنك الجنة التي اعدها الله لعباده المؤمنين

احمد بن برجس

 

Read Previous

الغانم ينعي العم مشاري الحميضي : أحد رجالات الكويت الأوفياء الذي أفنى حياته في خدمة الوطن

Read Next

سلطنة عمان تستعد للانطلاق نحو مستقبل حافل بالطموحات

0 0 votes
تقييم المقال
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

Most Popular

0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x