• مايو 20, 2024 - 8:25 صباحًا

السفيرة الفرنسية : مشاركة الممثل الشخصي لرئيس الجمهورية الفرنسية لفن الطهي في معرض هوريكا الكويت تعكس اهتمام الكويتيين بفن الطهي الفرنسي

  • السفيرة لو فليشر : مشاركة العديد من الشركات والطهاة الفرنسيين في هذا الحدث الكبير تعكس اهتمام الكويتيين بفن الطهي الفرنسي وحيوية التبادلات الفرنسية الكويتية في فنون الطهي
  • معرض هوريكا الكويت من أهم المعارض السنوية في مجالات الطعام والضيافة وفنون الطهي وفرصة فريدة لتبادل المعرفة والخبرات بين المشاركين.

في إطار فعالياته المتجددة والنوعية وغير المسبوقة في عالم صناعة الضيافة، يرحب معرض هوريكا الكويت الثاني عشر، الذي تقام فعالياته يومي 15 و16 يناير بالتعاون مع «خدمات الضيافة» وتنظمه «ليدرز جروب» الممثل الشخصي لفن الطهو والطعام لرئيس الجمهورية الفرنسية، إيمانويل ماكرون، الشيف غيوم غوميز.

وبهذه المناسبة، قالت السفيرة الفرنسية لدى البلاد كلير لو فليشر : «أود أن أشكر اللجنة المنظمة لمعرض هوريكا الكويت الثاني عشر على اهتمامها بالمعرفة الفرنسية في مجال الضيافة والأغذية الزراعية وفنون الطهي.

واضافت :  أنا سعيدة جدًا بمشاركة سفير فن الطهي الفرنسي والطاهي السابق للقصر الرئاسي الفرنسي “الإليزيه”، غيوم غوميز، في معرض هوريكا.

وتابعت إن وجود الشيف غيوم غوميز في الكويت مع طهاة فرنسيين آخرين، مثل كارلوس مارسال، يظهر الاهتمام الكبير للكويتيين بفنون الطهي الفرنسية وتبادلاتنا الثنائية الغنية في مجال فن الطهي.

وحول معرض هوريكا الكويت، قالت السفيرة لو فليشر  إنه من أهم المعارض السنوية في مجالات الطعام والضيافة وفنون الطهي ، واضافت يسعدني أن أرى مشاركة فرنسية كبيرة في هذا الحدث من خلال حضور عدد كبير من المنتجين والطهاة المحترفين.

وتابعت السفيرة لو فليشر إنها فرصة فريدة لتبادل المعرفة والخبرات بين المشاركين، سواء كانوا شركات أو طهاة. ونأمل أن يتوسع التعاون في هذا المجال بين بلدينا ليشمل أنشطة جديدة ومتنوعة في المستقبل القريب.

 

Read Previous

«الأهلي» … حضور اجتماعي لافت في 2023

Read Next

وزير الصناعة: مصر ضمن أكبر 10 دول منتجة للأسمنت في العالم بـ92 مليون طن سنويًا

0 0 votes
تقييم المقال
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

Most Popular

0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x