محليات

وكيل “الشؤون” يبحث مع “الضباط المتقاعدين” سبل تعزيز العمل المجتمعي

 استقبل وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية، الدكتور خالد عامر العجمي، بمكتبه بمقر الوزارة صباح أمس الاثنين، وفداً رسمياً من جمعية الضباط المتقاعدين برئاسة اللواء م. فيصل الجزاف، ورافقه نائب رئيس مجلس الإدارة اللواء الركن م. نادر شعبان، وذلك في إطار تعزيز الشراكة بين المؤسسات الحكومية وجمعيات النفع العام.

تناول اللقاء بحثاً موسعاً وشاملاً لكافة القضايا المتعلقة بالجمعية، مع استعراض الخطط الرامية لتطوير الخدمات المقدمة لمنتسبيها من الضباط المتقاعدين في الجهات العسكرية (الجيش، الشرطة، الحرس الوطني، وقوة الإطفاء).

كما اطلع الدكتور العجمي على حزمة البرامج والأنشطة التي تقدمها الجمعية في مجالات الخدمة المجتمعية، ومناقشة آليات دمج المتقاعدين في مسارات التنمية ومشاريع الدولة المستدامة للاستفادة القصوى من خبراتهم التراكمية في مختلف التخصصات.

وفي مستهل اللقاء، تقدم الدكتور خالد العجمي بالتهنئة الخالصة لرئيس وأعضاء مجلس الإدارة بمناسبة نيلهم ثقة الجمعية العمومية ونجاح المجلس في إدارته، مشيداً بالدور الوطني والتنموي الذي تؤديه جمعية الضباط المتقاعدين في إطار التنمية المجتمعية، ومؤكداً حرص وزارة الشؤون الاجتماعية على تذليل كافة العقبات ودعم مؤسسات المجتمع المدني بما يخدم مصلحة الوطن والمواطنين.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى