اقتصاد
رئيس الطيران المدني يبحث مع السفير التشيكي تعزيز التعاون في النقل الجوي

التقى رئيس الإدارة العامة للطيران المدني، الشيخ المهندس حمود مبارك الحمود الصباح، بسفير جمهورية التشيك لدى دولة الكويت، يوراي شميل، لبحث آفاق التعاون الثنائي وتطوير العلاقات بين البلدين في قطاع الطيران والنقل الجوي.
وأوضحت الإدارة، في بيان رسمي، أن المباحثات ركزت على استعراض الفرص المتاحة لتنمية الروابط الاقتصادية والفنية في مجال الطيران المدني، إلى جانب مناقشة آليات تبادل الخبرات التشغيلية بما يسهم في دعم حركة النقل الجوي وتطوير الكفاءة الفنية بين البلدين الصديقين.



