محليات
سمو ولي العهد يستقبل وزير الخارجية الأمريكي ماركو روبيو لاستعراض العلاقات التاريخية ومستجدات المنطقة


استقبل سمو ولي العهد سمو ولي العهد الشيخ صباح خالد الحمد الصباح وزير الخارجية بالولايات المتحدة الأميركية ماركو روبيو والوفد الرسمي المرافق، وذلك بمناسبة زيارته للبلاد.
وتم خلال اللقاء استعراض العلاقات التاريخية الراسخة التي تجمع البلدين والشعبين الصديقين بالإضافة إلى بحث آخر المستجدات في منطقة الشرق الأوسط والتأكيد على دعم كافة الجهود للحفاظ على أمن واستقرار المنطقة.
حضر اللقاء الشيخ ثامر جابر الأحمد رئيس ديوان سمو ولي العهد والشيخ جراح جابر الأحمد وزير الخارجية وسفيرة دولة لدى الولايات المتحدة الأميركية الشيخة الزين الصباح وكبار المسؤولين.



