• مايو 17, 2024 - 7:54 مساءً

السفير الكويتي وسفير خادم الحرمين الشريفين وبهبهاني يشهدون الأمسية الفنية الكويتية ــ المصرية بدار الأوبرا

    

بحضور السفير غانم صقر الغانم سفير دولة  الكويت لدى جمهورية مصر العربية والمندوب الدائم لدى جامعة الدول العربية والسفير أسامة بن أحمد نقلي سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية مصر العربية والدكتورة إيمان نجم  وكيل وزارة الثقافة رئيس قطاع العلاقات الثقافية الخارجية  وأحمد اسماعيل بهبهاني ، أقيمت مساء أمس أمسية غنائية كويتية مصرية في اطار التبادل الثقافي بين دولة الكويت ووزارة الثقافة المصرية وذلك فى مسرح الجمهورية التابع لدار الأوبرا، بمشاركة مطربة الأوبرا المصرية ريم كمال، وذلك على هامش الأسبوع الكويتي المصري الثالث عشر في مصر والذي أقيم في الفترة من تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء د.مصطفى مدبولي في الفترة من 19 – 21 ديسمبر الجاري .

وقد تألقت المطربة ريم كمال في تقدم مجموعة  من أجمل أعمال الطرب العربي لكبار المطربين  منهم ام كلثوم ، محمد رشدي ، ورده ، عبد الكريم عبد القادر ، مياده الحناوي . وقد قدمت الحفل مذيعة التليفزيون المصري شيرين فاروق .
حضر الاحتفالية لفيف من والشخصيات العامة وعدد من الاعلاميين ، بالاضافة ابناء الجالية الكويتية في مصر والجهات الكويتية والمصرية المشاركة في الأسبوع الكويتي المصري الثالث عشر في مصر  .

Read Previous

السفير الكويتي وسفير خادم الحرمين الشريفين وبهبهاني يشهدون الأمسية الفنية الكويتية ــ المصرية بمسرح الجمهورية

Read Next

شكرًا لك يا مصر

0 0 votes
تقييم المقال
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

Most Popular

0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x