• مايو 17, 2024 - 7:28 مساءً

«الأهلي» يُطلق حساب «التاجر بلس» للشركات الصغيرة والمتوسطة

أطلق البنك الأهلي الكويتي حساب «التاجر بلس» الجديد بمزايا حصرية، ما يضع معايير جديدة في الصناعة المصرفية، ليكون بذلك البنك الأول في دولة الكويت الذي يقدم أسعار فائدة خاصة مصممة خصيصا لأصحاب المشاريع التجارية.
وإدراكا منه للدور الحيوي الذي تلعبه الشركات الصغيرة والمتوسطة في دفع النمو الاقتصادي، يلتزم البنك الأهلي الكويتي بدعم ومكافأة هذه الشريحة الأساسية من العملاء، بحيث تم تصميم حساب التاجر بلس بدقة لتلبية الاحتياجات المالية الفريدة للتجار، ما يوفر لهم ميزة تنافسية في السوق. وبهذه المناسبة، صرحت جهير معرفي مدير عام إدارة الخدمات المصرفية للأفراد في البنك الأهلي الكويتي: ندرك أهمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة في تعزيز النمو الاقتصادي، ولذا نفخر بتقديم هذا الحساب الجديد الذي يعكس التزامنا بتغيير قواعد المنافسة في القطاع المصرفي، وتمكين التجار والمساهمة في نجاحهم على جميع الأصعدة.
وتتضمن المزايا الرئيسية الأخرى التي يمنحها البنك للعملاء ضمن الباقة الجديدة، معدل فائدة 1% شهريا، وبطاقة سحب آلي مصممة شخصيا للعملاء، وبطاقة ماستر كارد الذهبية الائتمانية مجانا، وكشف حساب مجانا شهريا، وأسعار فائدة خاصة، ودفتر شيكات مجانا شهريا، وتحويلات مالية محلية ودولية مجانا شهريا، وشيكا مصدقا شهريا مجانا، بالإضافة إلى خصومات خاصة مع شركاء إستراتيجيين.

Read Previous

لؤي الخرافي: محمد بن راشد أعجوبة زمانه .. يحلم ويعمل وينفذ بصمت ويبهر العالم بلمساته

Read Next

«الأهلي» يؤكد حرصه على مواكبة تطورات الذكاء الاصطناعي

0 0 votes
تقييم المقال
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

Most Popular

0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x