• مايو 5, 2024 - 10:25 مساءً

  «الأهلي» يدشّن موقعه الإلكتروني بحُلّته الجديدة للارتقاء بالابتكار ولمواكبة التطورات بالصناعة المصرفية

أطلق البنك الأهلي الكويتي موقعه الإلكتروني eahli.com بحلة جديدة تواكب التطورات، في خطوة تعكس التزامه الدائم بالابتكار، ووضع العملاء في صلب تركيزه وعملياته، وتعزيز تجربة جميع المتعاملين معه، ضمن خططه الاستراتيجية التي يواصل العمل على تطويرها.

ويعد الابتكار الرقمي في صميم أعمال البنك الأهلي الكويتي الذي يسعى إلى تلبية الاحتياجات المتغيرة لعملائه، بحيث يعكس الموقع الإلكتروني الجديد التزامه الدائم بتعزيز رضا العملاء، ويتميز بتصميمه وسهولة الاستخدام والتنقل بين أقسامه، بهدف توفير تجربة سهلة وسلسة للزوار ووفق أعلى معايير الأمان.

ويتماشى تدشين الموقع الجديد مع رؤية البنك الأهلي الكويتي وقيمه التي تركز على البساطة والسهولة في توفير الخدمات والمنتجات المصرفية المتنوعة، ومنح العملاء قيمة مضافة باستمرار. وبهذه المناسبة، قال صقر آل بن علي رئيس وحدة الاتصالات والعلاقات الخارجية في البنك الأهلي الكويتي: نسعى جاهدين لتحقيق التميز ونلتزم بتزويد عملائنا بتجارب فريدة من نوعها، ويشكل موقعنا الإلكتروني الجديد الذي نخطو من خلاله إلى الأمام، شهادة على تصميمنا على هذا الأمر، خصوصا أننا نؤمن بأن الابتكار يعد أساسا في نجاح أي مؤسسة.

ويأتي ذلك في وقت يتبنى البنك الأهلي الكويتي خططا تركز على العملاء في جميع عملياته، ويهدف من خلال وضع تلبية احتياجاتهم في مقدمة أولوياته إلى بناء علاقات أقوى وتعزيز ثقتهم بالتعامل معه.
ويتيح الموقع الإلكتروني الجديد للعملاء الوصول إلى مجموعة ضخمة من البيانات والمعلومات حول منتجات البنك الأهلي الكويتي وخدماته وحلوله المصرفية المتنوعة، بما يشمل تفاصيل المنتجات والخدمات والعروض والحملات الترويجيـــــة والحسابات وقنوات الدعم المختلفة التي يوفرها لهم.

ويعد الموقع الإلكتروني الجديد الذي يتوافق مع جميع الأجهزة الإلكترونية بمنزلة منصة شاملة تتيح الوصول إلى جميع الخدمات والمنتجات التي يقدمها البنك الأهلي الكويتي، ويتيح الفرصة للعملاء لاستكشاف مختلف الحلول المالية والتفاعل معها، بما يشمل الخدمات المصرفية للأفراد، والخدمات المصرفية للشركات وإدارة الثروات والقروض وغيرها.

Read Previous

«الجزيرة» تُطلق حملة خصومات «نزل المعاش!»

Read Next

«الوطني» يحقِّق 146.6 مليون دينار أرباحاً في الربع الأول بنمو 9.2%

0 0 votes
تقييم المقال
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

Most Popular

0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x